الأربعاء، 14 فبراير 2018



بقلمي فاطمة الداودي
/////////////////////////////////////////
رسمت ملامح وجهك 
طفلا اول بداياتي
كبرت معي يوم بعد يوم 
تسابقنا صغارا لعبنا سبحنا اكلنا معا
كل شي كنت اقوم به كنت معي
لم تكن تفارقني حتى في الاحلام
شاركتني ضحكاتي وادمعي
لما اكتملت رجولتك 
رسمت لك حينها 
شارباك بنعومة الدلال
شفتيك حروفي الاولى في ديوان العشق
عيونك امضاء هويتي 
ذراعيك كانتا ملجئي عند حزني
القي نفسي بينهما
انسى العالم باسره
يديك بداية حكاية حبي
كم عانقتهما وكم كان لقاؤهما 
سحر اذاب قلبي
لم اتركهما كنت اقبلهما وانا ابتسم خجلا
كانت اصابعنا تتشابك وتلثم الثقوب الهيام من بينهما
انفاسك كانت احلى سكرات صحوتي
وانا بين احضانك
خصلات شعرك كانت لعبتي المفضلة امرر اصابعي وارسم تموجات لهيب قلبي 
همت عشقا بك و اتقنت رسم ملامحك ورافقتني منذ الصبا ولم تفارقني
لازلت احلم ان القاك بين وجوه على عتبات الحياة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق