الخميس، 22 فبراير 2018

كلمات الزجال 
لحسن بوعاد
======================
كرهـــــــــــــتك يا لــــــــــــيل
....................
كرهت الليل و ملــــــــيت
ونــــا وحدي فـــي البيت
لا من يسمع لي حديث 
ولا يــــعرف كــيف بقــــيت
ليلي ديــــما يطـــوال 
ولا مـــــن علي يـــــــسال
عايشة على داك الحال 
وكــثـــرت القـــيل و الــــقال
نهاري مشغولة هنا ولهيه 
وليـــــــلي الله عالـــم بــــه
ليه نحسب حــــــــــسابو 
خايفة من سهيرو و عدابو
القلب فقد صــــــــــــوابو 
هجروه لحبـــــــــاب ؤغابو
وقبل ما الشمـــــــــس تغيب 
نمشي في طرقان و نـــــجيب
نخمم في ليل صعـــــــــــيب 
واخا الــــــــــوحدة ماشي عيب
كرهت الـليل و أحــــــــــلامو
كــرهت الوحدة في ظلامو
كرهتك يا ليل ؤ ملـــــيت 
كرهــــــت الوحدة في البيت
شحال فـــــــــــيك تمنيت 
نعيش الـــــــــــحلم لي بغيت
مالي ومالـــــــــــك يا ليل 
تحرمـــــــــني كــــــــل جميل
كرهتك وكـــــــــرهت ظلامك 
فيـــــك نعيش بما يحلى لك
علاش تحرمني عــــــــلاش 
وسوايعي فيك ما تحلاش
علاش ذوقني تشربني المرار 
وأنا نـــــــــــلوم السعد الحار
لي خلاني في الإنتــــــــــــظار 
شكون لي يــــــــدق باب الدار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق