الأربعاء، 21 فبراير 2018

بقلمي ليلى.النصر 
فلسطينيه /طولكرم /بلعا
=================
أنا من أنا والكل يسألني
قلت أسألوا التاريخ عني
أنا ابن.الجبابره ابن القحطانين واليابوسيين 
أنا ابن من رفض بنو صهيون
الدخول على أجدادي 
وقالوا لرسولهم .....
اذهب أنت وربك فقاتلا ....
انا هاهنا قاعدون ....
أنا صاحب الأرض....
وليست لبني إسرائيل ..
الم تعرفوا من أنا ....
أنا الفلسطيني الحر....
رغم من يسمونا بلجيكيين.....
انا ذلك الطفل الناجي ....
من مذبحة دير ياسين ...
أنا الطفل الذي نجا من ....
مذبحة صبرا وشاتيلا....
أنا السائح العابد الساجد للرب.....
أنا من ملأ بلاد العرب بالعلم ...
سلاحنا بعد الأيمان ....
ننشر العلم في جميع أنحاء الأرض...
علمنا سلاحنا ......
ننفذ وصية رسولنا ....
اطلب العلم من المهد الى اللحد....
أنا الفلسطيني الذي حمل الرساله ...
رسالة المعلم ....خليفة الرسل ...
قم للمعلم واوفه التبجيلا 
كاد المعلم ان يكون رسولا...
رسالتنا حمل الأمانه .....
تحرير فلسطين وقدسنا عاصمتها ....من يد الغدر
والخيانه .....
هل عرفتم من أنا .....
أنا وبلا فخر الفلسطين الذي قال به خاتم الأنبياء .....
هناك فئة مناضله حول الأقصى مرابطه عن الحق مدافعه وإلى ربها راضيه إلى يوم الدين 
حول الأقصى وأكناف الأقصى ..
هل عرفتم من أنا ....
أنا الفلسطيني الذي ارعب صهيون بقطعة مديه ( السكين ) 
وبنكيفه وحجر وخنجر 
وبزجاجة حليب طفل رضيع 
كانت بيده ....
هرب منه العدو....والعسكر ...
او لا زلتم تجهلون من أنا...
سأخبركم بالنبأ الأعظم والأكبر.....
انا ابن تلك الأرض التي عليها تحشر وتنشر.....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق