السبت، 10 فبراير 2018


//////////////////////////////
خاص بالمسابقة
ضاعت محبوبتي........................2017/3/17

يا ملهمتي اين انتي......
ايناكي يا شمسي في الغروب
غابت حيثما غبتي.......
غابت معكي نبضات القلوب
اشعلتي نار مفارقتي....
ذاد الوجع ورغم الالم لم اتوب
اين ذهبتي يا دنيايا.......
فقد سار بدونك العمر مقلوب
غدوت افتش عن هويتي....
وجدتني لاجاء وفيه غير مرغوب
ادميا وله كنتي......
بصيص نور في الظلام مصبوب
غير انسانيتي تركتيني....
وكاني جمادا ليس بالبشر محسوب
لكي لا هنتي.......
رغم انكي من حياتي كنتي الشيء الوحيد المسلوب
يا سارقتي........
ماتركتي من احاسيسي شيء غير وهو مغلوب
أإنك قد فهمتي....
بغيابك تشع دنيايا بالبهجه والسرور المرقوب
او انكي نجمتي.....
بان راحتي في البعد عنكي ايتها المحبوب
لقد اخطاتي.........
ويتحملك ذاك القلب الذي هو في حبك منصوب
لكي سيدتي.......
لقد قتلتي ذاك الحب بقصدا غير ملعوب
وقد كتبتي.......
وصية ميراثي من الالم علي صدري فيه مكتوب
هاانتي قدرتي......
كل شيء غير ان قلبك اصبح بحبي مسبوب
وقد رايتيني.......
انه عار ان تضييء لي مرة احدي الدروب
استحققتيني.......
الموت وكنت في قفص الاتهام انا المذنوب
حكمتي.........
وكانت طريقة التنفيذ الغياب وتركتيني بذاك المكان المعطوب
محبوبتي........
الان هل لي فيكي امرا ؛ ام اني وهم مازال مكذوب
شمسي..........
هل لليلي شروقك يوما ؛ لي بيكي نهار مطيوب
محبوبتي......
طال الليل بسواده ذادت على كثرة العقوب
محبوبتي......
ما انا بالصبر بد ما انا ابدا بايوب
محبوبتي........
وبقدر الاله ما كنت انا يوما نبي الله يعقوب
محبوبتي........
عودي لنور عينايا اريد روياكي قبل يوما فيه انا متروب
قبل ساعتي.....
اريد منك اطمأنان انكي في طريق السعاده يا لحني المطروب
محبوبتي........
مالي في الحياة بد بدونك مالي اخر مطلوب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق