الأربعاء، 4 سبتمبر 2019

أحرف جذلى بقلم مصطفى الخاني

(( أحرف جذلى  ))
بريشة:
        همس حروف مضيئة

أسألك بصدق سيدتي ...
بسمتك أم القبلة أحلى

وأقول هواك إدماني ...
ورسمك في حدق المقله

إن شئت قتﻻ لوريدي ...
 فغيبي فقط حتى  لوهله

يأخذني هواك سماء التوق ...
 لمس يديك و سلب قبله

يرميني على أسوار الوجد...
أنتظر البدر  بأبهى طله

لن أبقى أسير هيماني ...
فجراحك أدمت لي مقله

لن أحفظ لك عهد الود ...
 وسأتقي عشقك  بمظله

قد أصفح يوما إن تبت ...
وأتيت لتعتذري جفلى

قد أصفح تعكير وريدي ...
 بأوهام تجعلك اﻷحلى

كنت لي عطر زماني ...
وأدفأ من شمسي وأغلى

كنت لي هواء الرئتين ...
 و مداد سطوري و الخله

أأقول أحبك آسرتي ...
 والحب لديك محض مجله

أأقول أحبك حتى دمي ...
 غادر قلبي ليسكن مقله

أيجمعنا العشق ليأخذنا ...
 أنشق  منك  أرج  فله

أيجمعنا الوجد سيدتي ...
 لترقص لك أحرفي جذلى

أيجمعنا لقاء يجعلك ...
 من ودق حنيني مبتله

أتدري مامبلغ سقمي ...
 لم تبق خلية بﻻ عله

أسكتني الجرح حتى غدا ...
 نصﻻ منغرسا من قتله

مصطفى الحاني
حماة / سورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق