الاثنين، 9 أبريل 2018

شاعر ألمرأة
حازم حازم
ألعراق.

------------------------------
....قل لي بﻻ وجل ..
قل بﻻ وجﻻ أنك 
أحببتني من دون ألنساء.
وأني غرام يومك.
وشهد ساعات ليلك.
وﻻتنقطع عن ألتفكير.
في طوال نهارك.
ﻷني حلم حياتك..
وزهو ساعاتك.
وأنه ﻻيأتي يوما.
أﻻ تمر في دربي.
وتشم زهوري.
فأنت..أنت ألذي.
ﻻيتعطر أﻻ بعطوري.
.....قل لي
ياسيدي.
أنا كتومة في مشاعري.
وﻻأحب أﻻشهاري.
لكن تبقى أنت أبتسامة.
فاهي وبصري وزهرة قلبي.
يامن جعلتي فؤادي.
يوقد ويكوى في نارك.
وفضحتني عيناي بعشقك.
وحبك ... وعرفت.
بأني حبيبتك ألموعودة. 
لكن أنا شرقية بطباعي
أكتم و ﻻأبوح بغرامي.
فأنا أغار عليك حتى.
من ورود جنينتنا
ومن نجوم ألسما.
ومن همسات بنت ألجار.
....قل لي. 
ياسيدي يامن رقصت.
ع امواج ألبحور.
وحلقت بخيالي.
ع اجنحة ألطيور.
لعينيك ياسيد ألرجال.
قلها بﻻ خوف أووجل.
بأني ملهمتك وأنك.
ﻻتقدر ع أﻻخباري.
وأني شاغلة قلبك.
وتراني همسا في أفكارك.
وﻻتنكر بأنك من وضعني.
جنينة أزهاري.
في قلبه ...فقلها أنطقها.
ياسيدي وﻻتحتاري.
فأنت قطعة من كبدي.
وأدميتني في قراري.
قل لي بﻻ وجل.
أنك أحببتني من دون ألنساء.
شاعر ألمرأة
حازم حازم
ألعراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق