الأربعاء، 24 يناير 2018

بقلمي ليلى النصر
يا من انت لي الحب والحياة
ان لم نكن قد التقينا فعلا
فقد التقت روحانا حبا

ان لم يكن لي فيك حظا
فقد كان لي في قلبك سهما

ان لم اكن قد التقيتك فعلا
يكفيني ان التقيك شعرا

ان غبت عني جسدا 
يكفيني انك في قلبي حبا

ان غبت عني واستهوتك احداهن
يكفيني اني كنت اولهن

ان غبت عني وهجرت
ستظل نبض قلبي ما حييت

ان غزى قلبي الف حب
واحبني الف قلب

ستبقى انت حبيبي من بين 
الف قلب والف حب

ان جاء الف ليل وتقلبت السنين
ستبقى انت قمري المنير

انت لعيني النور والضياء
ولقلبي الحب والدم والشريان

بحبك بدأت ايام عمري تنير
بعد ما كان قلبي حزين وهبت له الحياه
قد قالوا في الحب اقوال
قالوا عنه نار وانه حرام

بينما انا عنه اقول هو للقلب 
نور وفرح وحبور وجنة وحياه

الحب اعتبره فردا عاش معي
دهرا لا يستهان به في كل زمان

ان كنت تقدر حبي تعال واهنيء 
بقربي بعد غدر السنين

وان لم يعجبك عرضي اكتفي
فقط بحبي ولا تكن ضنين

واذكرني في امسياتك حدثا 
جميلا مر في حياتك ما حييت

واذكرني في شتاءك دفءا لقلبك
وفي الصيف نسمة تنعش روحك

واذكرني في امسياتك حبا
يثري حياتك لحبك ما سليت

اجعلني عطر يومك تشتمه بانفك
يلثم به ثغرك حتى لو نسيت

انا لحبك لا.انسى وطيفك.انا حافظه
يا من علي يأمر وينهى لحبك ما نسيت
ربما الله يسمح وتأتي الفرصه وتسنح
ان نلتقي ونفرح تحت سقف بيت

اليك اهدي حبي .يا مناي وسعدي
يا من لك.في قلبي حجرات 
اربع وبيت


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق