الثلاثاء، 25 أبريل 2017


قصيدتي بعنوان .........
............................ليكون صمتك ...!
فأنت من شاء لا أنا
فلا تكتبين في يومٍِ عتابا
وذوقِ مر هجرانك..
أنا يوم أحببتك وإشتقت
مناجاتك...
لو كنت أعرف أن العشق
في قلبك...
......طفل ضعيف.....
.........لوءدته.........
حين أحسسته جنين برحم
قلبي...
ما كنت أعرف أن محابرك 
إن جف ماءالبحر ...
ما جف المداد يوم فيها
من قال أن صمت عينيك 
يا أنا ..
....يكون ترياق الشفاء...
....وليس سبب الجنون...
أنت بالصمت...
تضعين أقدام قلبي على
أول الطريق ..
....للإقلاع عن هواك....
فمهلا على قلبي إن كنتِ
عاشقة..
....ولا تهوين موتي....
إن شئتِ عشقي فبركان 
صمتك ...
.....حان أن تفجريه....
لأسمعه ويسمع العالم معي..
أنكِ عاشقة لقلبي..
......كما هو يعشقك.....
بغير ذلك لا تسأليني
عن هواك..
لماذا هويت عنك 
..........البعد......
......والصمت....
..أوشئت الرحيل...
حبيبتيييييييييييييييييييييي
إن كان قلبك يعشق الصمت
في...
وما يشاء أن يكتب هوايا
على جدرانه...
فلا تسأليني فيك أن أكون
البقاء...
فأنا فيك لا أريد أن أكون
...وهم عاشق أو خيال...
فيكون صمتك هو الموت
الأخير.....!!!!!!!!!
..............................بقلم / صبري رشاد
 ..............................القاهرة ...مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق