الجمعة، 12 يوليو 2019

أخطر تصريح أمريكى .. ونهاية أمة العرب والعقيدة الإسلامية ! مقال للدكتور محمد البكري

أخطر تصريح أمريكى .. ونهاية أمة العرب والعقيدة الإسلامية !
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
تصريحات هنرى كيسنجر لمجلة ديلى سكيب الأمريكية ، وهو وزير الخارجية الأمريكى السابق والمولود سنة 1923 فى المانيا لأسرة يهودية .. والرجل يقول بشفافية :
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++
1 ) الحرب العالمية الثالثة قادمة والمسلمون سيتحولون فيها إلى رماد .
2 ) ضربة البداية ستكون إيران التى سمحنا لها أن تعيش فى وهم القوة .
3 ) ستحتل اسرائيل نصف دول الشرق الأوسط التى تتمتع بمواقع استرتيجية وثروات عديدة اهمها البترول .
4 ) على اسرائيل قتل أكبر عدد ممكن من المسلمين العرب .
5 ) الشباب الأمريكي و الأوروبي قد تلقوا تدريبات جيدة حلال القتال في السنوات العشر الماضية، و عندما ستصدر لهم الأوامر بالخروج إلى الشوارع لمحاربة تلك (الذقون المجنونة) – حسب تعبيره – فسوف يطيعون الأوامر ويحولونهم [يقصد المسلمين] إلى رماد
*** وأنهى تصريحاته قائلا أنه حلم كثيراً بتلك اللحظة التي تتحقق فيها رؤيته هذه للأحداث
++++++++++++++++
###### طبعا لن نسكت على هذا الهراء وسنقاوم .. وله نقول :
* هيهات .. وردودنا الحاسمة جاهزة وقد بدءنا تنفيذ خطوات جبارة على أرض الواقع لنوقف تلك المطامع فى أرضنا واستهداف وجودنا .. ومن اهم ما انجزناه :
........................
* 1 * محاولات جادة لتدمير العقيدة الإسلامية .. لأنها متطرفة ولا تصلح للقرن الحادى والعشرين .. ويكفى انها تدعو الناس الى الرجولة والتضحية من اجل اراضينا ، والعدل ، وارساء القيم الخلقية ، وحب الأوطان ، والتراحم والتواد والتآلف بين الناس .. وفى هذا خطر على مجتماعتنا وقوتها ومنعتها وتماسكها .
..................
* 2 * توجيه الإعلام الوطنى الحر ليثبت للجميع .. أن كل من صلى يوما ولو ركعة واحدة فهو شيطان رجيم ، وخطر جسيم ، وإثم مبين ، وخصوصا الإخوان المسلمين ، وحين ننتهى منهم فسوف نستدير لنمحو السلفيين ، فهم خطر وشر مستطير ، وإن أظهرت غير ذلك التحاليل .. وهكذا ينفض الناس عن دينهم الذى اصبح غير مرغوب فيه من أمريكا وإسرائيل ، وبهذا نتقى شر الأمريكان والصهاينة .
.................
* 3 * وقد وفقنا الله لتدمير اقتصاديات امتنا العربية ، حتى لا نكون مطمعا لأحد ، وتلك فى فنون القتال غير المباشر نسميها التمويه والتلبيس والتفنيس .
................
* 4 * وقد تمكنا والحمد لله من نشر الأمراض الفتاكة بين شعوبنا حتى يستهين بنا لعدو ، ويتيقن من ضعف شبابنا ووهن قوته وانهيار عزيمته .. فلا يهاجمنا وها نحن والحمد لله نحتل المراكز الأولى فى امراض الكبد والفشل الكلوى والسرطان بكل انواعة وامراض القلب والسكرى وغير ذلك من الأمراض التى نشرناها عمدا على سبيل التمويه ، ولفت نظر العدو الى روسيا والصين بعيدا عنا .. وتلك هى احدث نظريات القتال فى العالم .
.................
* 5 * ولقد توقفنا والحمد لله عن انتاج اى اسلحة قد تثير قلق العدو ، وأفسدنا منظومة التعليم فلن يخرج منا علماء قد يسببون هواجس لدى الغرب عموما .
..................
**** هذا وما تزال الأفكار العظيمة تتوالى .. ولن نتوقف
____________________________________________
* ( المركز القومى للدراسات الاسترلتيجية والأمنية والسياسية د / محمد البكرى )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق