الجمعة، 12 يوليو 2019

تل أبيب .. ش / ديفيد يلين .. مفترق هكفار هيروك مقال للدكتور محمد البكري

*** ( تل أبيب .. ش / ديفيد يلين .. مفترق هكفار هيروك ) ***
 ( 77 ) ............   14 أغسطس 2014
 ___________________________________________
* الخطواط التسع لإحراق مصر :
==================
* الثالثة فجرا . تل أبيب الضاحية الشرقية . ش - ديفيد يلين - مفترق _ هكفار هيروك _
* هناك فى المقر الآمن اجتمع لأول مرة منذ فترة طويلة أربعة عناصر من العناصر الستة المكونة لمجتمع المخابرات الإسرائيلية :
* السيد شلومو ممثلا لجهاز ( شين بيت )
* السيد بوعاز ممثل (أمان )
* السيدة ليئات ممثلة ( الادارة السياسية بوزارة الخارجية)
* والسيد دان رافيف ممثلا لل ( الموساد )
* اشتدت برودة الجو فى شوارع تل ابيب ، فى ساعات ما قبل إنبلاج الفجر . المكيفات لا تتوقف عن أداء واجبها، داخل الواجهات الزجاجية ، التى تخفى ستائرها الثقيلة ما يجرى داخل الغرف ، بينما قطرات المطر لا تتوقف عن نقر الزجاج فى زخات متسارعة .
* بدأ السيد دان حديثه بلا مقدمات فى هذا الاجتماع الهام الذى جمع من أجلة كل هؤلاء قائلا :
------------------------------------------------------
# آن لمصر أن تقع فى أيدينا !
سوف نمضى جزءا من الصيف القادم على شواطئ شرم ودهب وطابا ونويبع ، وعيون موسى ، والعريش ، وسيمضى أولادنا أوقات لهوهم فى تسلق جبل موسى وسانت كترين !
واليكم السيناريو الذى سنشترك جميعا فى تنفيذه وقد أصبح الوقت يداهمنا .
*********************************
# أولا :
نشكر إله إسرائيل الذى تعمل يده معنا لنصل الى مياه النيل .. حلمنا القديم ، والتى بدونها كان مقررا لدولتنا أن تنتهى يوما ما . المصريون الآن جاهزون لإشعال النيران فى الدولة بالكامل ، وسوف نساعد فى اذكاء هذا بالتمويل اللازم .. من خلال بعض رجال الأعمال سواء يالإيحاء لهم أو بالأمر المباشر .
__________________________________
# ثانيا :
فى تلك اللحظات يتم اغتيال بعض الشخصيات العامة والمحبوبة حتى نتمكن من استغلال لحظات الجنون التى ستصيب الناس ، لنشعل بركة البنزين بتلك الشرارة ، ورجالنا سيعملون على أن تمتد من أسوان الى الإسكندرية ومن السلوم الى العريش !
__________________________________
# ثالثا :
هنا تبدأ الألة الاعلامية الرهيبة للعمل بكل طاقتها .. مدن الإنتاج الإعلامى التى نمتلكها .. والتى أنشأنا فيها ما يشبه تماما أحياء مصرية بأسرها ، وعلى غرار أماكن فى مدن مصر وأيضا بعض قراها ، سنصور مذابح للمسيحيين يقوم بها مسلمين ، والعكس أيضا ، لتنتقل تلك الوحشية على أرض الواقع بعد أن يعمى الغضب عيون كل المصريين ، حتى المعتدلين منهم .
_____________________________________
# رابعا :
سنحرك العالم كله حينذاك لإنقاذ المسيحيين من المذابح التى سنؤكد للدنيا أنها طالت الآلاف منهم ، وسيبدأ العمل العسكرى بتوجيه ضربة ساحقة لكل الدفاعات الجوية المصرية ، وكل مخازن البترول والغلال ومحطات الكهرباء ، لن تتحرك سيارة أو دبابة او مدرعة وستظلم الدنيا حول المصريين ، حتى مخزون الأسر من الغذاء سيفسد ، وسوف يساعدنا سلوك المصريين فى المجاعة الى حد كبير لنقضى على أكبر عدد ممكن منهم ، يتبع هذا اسقاط جوى لقوات من دول العالم تحت قيادتنا بالطبع .. فنحن أدرى الناس بمصر ، لنسيطر أولا على مناطق من القاهرة منها :
* الزيتون
* المطرية
* قصر كوبرى القبة والمناطق المحيطة به ومبنى المخابرات العامة المقابل له ، وسنجعل منهما مقرا لإدارة العمليات فى مصر .
* وسيشمل تحركنا ايضا العباسية .
*وشارع بورسعيد وحتى العتبة .
* ثم الى شبرا وكورنيش النيل حتى التحرير ومنطقة وسط البلد ،وكل ما يعن لنا على أرض الواقع .
وطبعا ستكون المقاومة ضعيفة ، من جراء المقدمات التى حدثتكم عنها ،  قد نزيد عليها قطع المياه عن كامل القاهرة ، صدقونى لو قلت لكم أن سقوط القاهرة سيكون أسهل وأسرع من سقوط بغداد .. وتأكدوا أن الديناصور الضخم حين يسقط يموت ، بعكس القطط الصغيرة !
_________________________________________
# خامسا :
يجب تسليح كل الشباب والإغداق عليهم والتأكيد لهم على أنهم يحاربون من يخونوا مصر وأنهم سيبنون بسواعدهم مستقبل بلادهم ، وتكذيب كل مقاومة من الدعايات الأخرى ، وعلينا مساعدة كل الشباب المسيحى فى كل دول المهجر ليعود لإنقاذ أهله ، وأن تعمل آلتنا الاعلامية على مسح عقولهم ، وايصال الصورة التى نريدها تحديدا اليهم ، وأن نشق صف الشباب المسلم بين مؤيد ومعارض ليتبادلوا الذبح فيما بينهم ولا نبقى إلا على حلفاءنا والعناصر التى ستدعمنا ، من القادرين على حمل السلاح ، والقضاء على كل المثقفين سواء المسيحيين أو المسلمين !
____________________________________________
سادسا :
علينا أثناء ذلك إقامة دوائر عازلة للمسيحيين فى الصعيد بكاملة وايضا وجه بحرى (شرق وغرب ووسط الدلتا) ، لنستغلهم كقوة بشرية بعد تسليحهم وايضا لنتمكن من إبادتهم بسهولة حتى لا يقفون شوكة لنا في مستقبل الأيام ونحن نقتسم مصر ، الجنس الفرعونى دائما خطر بمسلميه ومسيحييه فحاولوا القضاء على أكبر عدد من الاثنين ، فهؤلاء هم من أذلوا أجدادكم قبل أن يخرجهم موسى من مصر ، أما الجيش المصرى اللعين الذى قتل أخوتنا فى حرب العبور فيجب أن نبيده عن آخرة وبمساعدة شباب مصر الثائر ، والنفوس مؤهلة لذلك الآن فى مصر وإعلاميينا لم يقصروا فى شئ وهم مستمرون على الطريق !
________________________________________
سابعا :
لا تتردوا فى عمل المذابح الجماعية لمن سنسميهم الأسرى المسلمين لدى الدوائر المسيحية ، وكذلك الأسرى االمسيحيين فى مناطق سيطرة المسلمين ، وهكذا سيتولى المصريون نيابة عنا كل الأعمال القذرة ، لنستلم منهم بلادهم جثة بلا حراك نقطعها بلا أدنى مجهود ، سنستولى على سيناء وشرق الدلتا بالكامل وهذا هو الامتداد الطبيعى لإسرائيل ، وجنوبنا وبكامل شرق النيل سنتركه للمسيحيين ، ليلتقوا بدولة النوبة فى القشرة الجنوبية التى ستلتهم جزءا من السودان ، ولن ننسى بالطبع ذبح مئات الآلاف من أهل النوبة على أيدى القبائل العربية ، ليخرج الكل منهوكا فلا نجد من يتكلم معنا عن حقوق له .
_________________________________________
ثامنا :
لا يجب أن ننسى تدبير مذابح لبدو سيناء ، وايضا الايقاع بين القبائل ، فهم فى النهاية مصريون كلاب لن نأمن لهم أبدا ، سنتخلص من كبار السن وشيوخ القبائل ، ليسهل لنا السيطرة على الشباب الثائر بالاغراء بكل الوسائل .
________________________________________
تاسعا :
وأخيرا المفاجأة .. لن نقف عند هذا الحد .. فهدفنا أن نحيل خليج العقبة الى بحيرة إسرائيلية خالصة ، وأرواح أجدادنا تنادينا من أرض تبوك ، حيث آخر غزوات نبى الاسلام ، سنضم لنا ، كل اراضى السعوية شرق خليج العقبة وسنتجاوز هذا قليلا حتى منطقة * ضبا ، * وأملج ، * والوجه ، * وفى مرحلة أخرى سنصل الى المدينة .
* انتم يارجال مخابراتنا البواسل من سيكتب تاريخ العالم فى المرحلة القادمة !
_____________
ملحوظة :
تاريخ 14 أغسطس 2014م المذكور بأول المقال ، هو تاريخ النشر الثانى للمقال لكنى كتبته ونشرته للمرة الأولى .. عام 2013 م . وهذا هو ما يحدث الآن وكنت أراه منذ 5 سنوات
__________________________________________________
*(منظمة قبول الآخر لحقوق الإنسان
..المركز القومى للدراسات الإستراتيجية والأمنية والسياسية د/ محمد البكرى)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق