الثلاثاء، 8 أكتوبر 2019

كافرا بالحب بقلم الشاعر جهاد حداد

كافرا بالحب

أصبحت بعد ان تجاوزت
 الوصايا
العشرة الإلهية
واعترف ان شيطان الهوى
أسقطنا بالخطية
وحرر رغباتي من كل انواع
العبودية
وأشعل غرائزي بأفكاره
الشيطانية
جعلني اقبل شفاهها
بشهية
حبيبتي هي ذات المشاعر
القوية
والأحاسيس الثائرة
المنسية
خدرتها بقبلتي
ونسيت العذرية
تحرر إحساسها
وكشف الرغبة علانية
وأقنعها شيطان الهوى
بفك الحرية
هزمها الشوق 
وغرقت ببحر حنية
وأجبرها الواقع ان تصبح
الضحية
كنت جائعا بمعصيتي
والخطية
والجوع كافر
وانا لا أحب الانانية
لم اذق طعم الحرام
ولا  كان عندي نية
كنت أتضور جوعا
والنفس امارة بالسوء
والروح مشتهية
تأمرني بقلب النية
وحين رسمها الشيطان
بفكري  مستلقية
أصبحت بنظري حورية
سال لعابي حرقتا ووددت
اكل طبختي نيية
ما هذا الجنون بالعشق
قبلتها تسعة
وتسعون قلبة
قالت وهي لا  تكف
النزفي
بربك لا تبخل على عنقي
اجعلها القبلة المئة
كي لا تبقى بنفسي
شياطنك الملعون
 وقع في أسري
قلت هذا الكفر بعينه
وهذا يكفي
قالت اكمل ما بدأت به
وأقتل شهوتي
قبل اتحول الى جنية
وأعيدك الى تلك القنية
هددتني بطريقة شيطانية
وراوغتني بسحرها
بطرق فنية
اعجبني تهديدها
 وتلك العنجهية
حضنت صدرها كطفلا
متلمس الفاطمي
عذبتها كثيرا بفمي
وهذا خارج عن الشرعي
سقطت مغشيا عليها
وكل ما فيها من احساس
مستلم لي
قلت يا  كفر قلبي
وانا بها المبتلي
قالت انت قدري
والشيطان منك بري
قلت انا شقي الهوى
لا اهاب النساء
حتى لو كبرت
بقبلة مني
مهما هرمت انا
أعيدها الى ايام
الصبا
العشق داء ووباء
لا يداويه الا بالحياء
وانا لا أفكر بالعودة
بعد الكفري .....
آدمنت النساء
وانتهي امري

والحياة كلمات
الشاعر جهاد حداد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق