الأحد، 2 يوليو 2017


الميزان الملعون..............2017/7/1
لي في قلبي اشياء
ارغب في تغيرها
يحتمل هذا غباء
او الدنيا انا جاهل بها

اري مكاني غير
رؤية البشر
الحقد اصبح سير
والدمار في الكون انتشر

اري سلاح مرفوع
ما ميز بين حق وباطل
والقتل اصبح مشروع
مهنة لكل عاطل

اري امي مهانه
واختي الان مصلوبه
وكانها ليست انسانه
وكاننا في دحر الغابه

اري اخي اشلاء
متقطعة بإيدي اخيه
وانعدمت هناك الاخلاق
والابن ضحي بابيه

اري اطفال بريئه
مقتوله بدون كفن
وبقيت انا والحقيقه
والزمن وما يحمل من محن

يارب غير ما بي من قلب
او بدل قلوب البشر
قسي في هذا الزمن الطيب
اجعل قلبه حجر

ولا يلين قلبه لمنظرا
ولا يري شيء يعتصر
شمس النور لماذا تظهرا
وسواد الظلم قد انتشر

اريد سلاح للقتل
شديد الاباده
اكسر ميزان العدل
اقتل فيه الحيادة

مزانكم الملعون
الطابة كفاته
والظلم ملئء الكون
والظالم نال غياته

الحيادة نهايتها للحرق
ولا امامه لكم
اشكالكم تستحق الشنق
قليل اعدامك

الدمار الذي اتركتمو
هنا يلعنكم
والنار التي اشعلتموها
ستحرقكم

ستنالو العقاب 
من القلوب الطيبه
ستذوقو العذاب
سيعيد الزمن ترتيبه

سيثور عليكم الحق وينتصر
ويضربكم في مقتل
ويقول للظالم الان اندثر
انا الحق سأفعل

انا نهج الاله
للكون خلقت
ويا باطل هي ارحل
مهما منا سرقت

سنصلي صلاة التراحم
ولسجادتنا سيخلق بشرا
علي الامانه يوجد تزاحم
من اناس في الارض رسولا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق