الأحد، 1 ديسمبر 2019

رسالة عاشق بقلم حسن السلوم

هل استطيع الحصول على الجملة الأولى من الكامن في تلافيف العقل وهو يحاول الكتابة وهذا القلم المرتجف يسفح الكلمات على مساحة بيضاء من ورق الكتابة جملة قد تكون في كلماتها رسالة كبيرة لعاشق يحتضن قلبه ويزداد في كل يوم تعلقا بك وهو يحرق ذاكرته كلمات تشبهك في اللفظ ولا تتشابه معك في المعنى أتراني أعي تلك اللحظة بعد أن أستبدلت ب أنا أنت وب هي...أحبك فازدادت الكلمات أحتراقا بمتعة الأمنيات أرتشفت فنجان القهوة بعد أن تركت لك بجابني مساحة من الحضور وأصبح جسرا لعبور ألى مكان فأدرك معه كيف أصبح لرائحة الأحتراق جمالية اللون في لوحة القيامة الأولى من سحر الأغنيات ويصبح العقل جنونا من قال أن الجنون أقل جاذبية من الصمت أو من العقل فالجنون معك لوحة أخرى من أبعاد الجمالية المطلقة وتتمحور في أنفلاش الضوء للوحة واقعية تكتشف من خلالها كيف يصبح الوجه المقابل للحب حبا أخر أجمل وأروع ولكنه أكثرجنونا وأنعتاق كم نحن تعساء في عالم لايؤمن بغير أستحضار الذكريات من درج الماضي فتات على جثث من الكلمات لم تكن يوما حبا أليس الأجدى بنا أن ندفن جثة ما أعتقدنا يوما أنه الحب ونضع عليه شاهدة تشير أليه في حين نعيش بعده الحب الأجمل والعقل الأجمل والجنون الأجمل فاسحين الطريق في كل لحظة عبور لحب أخر أكثر جنونا ولكنه معك الأجمل صدقيني ليست القبلة الأولى بأجمل من القبلة الأخيرة فللأولى طعم الذكرى وللأخيرة طعم أستمرار الحب ولكن الأنسان دائم الحنين ألى الماضي فيشعر دائما أن الماضي أجمل وها أنا أهنئئ نفسي بك وفي كل يوم أحبك أكثر وأنا أعيش واقعية الحلم وحلم الواقع الجميل أحبك كلمة أختصر بها العالم كل الكتب وكل المواقف وها أنا أختصر الكلمات أليك بها أحبــ♥ـــ♥ـك
بقلمي الأستاذ حسن السلوم سوريا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق