الأربعاء، 10 مايو 2017

 و  قد  يعود  الحنين 
قالت لي مرة لماذا أراك وقد بَعُدتْ
وأُراقبُك مـن بعيد لعلك يوماً عُدتْ
وأنتظرتُك طويلاً وما أنت حضرتْ
وأعتقـدتُ أنك لحبي أنا قـد سَلوتْ
فتركتُك لقلبِكَ وحدك وأنا إبتعدت
وقلتُ يا قلبي إنساه بعدما رحلتْ
فذكرتَها بقولهـا سـبق أن أحببتْ
مثلما أخبرتهـا أني سبق عشقتْ
فوقفتٌ بباب قلبكِ أنظروما دَخلتْ
وقلتُ حبها السابق يسكنه فهدأتْ
لأن الحب يعيش بالرضـا فوقفتْ
أراقب ويبدوأن للقديم قد رجعتْ
لدي الذكريات مازالت وما شفيتْ
فأنا عشقتُ ولم أنسى مـا عشقتْ
والأيام تقربنا وتبعدنا مهما فعلت
تقرري العودة لي أو له كما أردتْ
لا أفرض نفسي لقلب سابق حبْ
إن ظل يحبك سأمزق ذلك القلبْ
هذا هو قراري الأخير فأنا قد قررتْ
شعراً ولا نثرْ بعد اليوم لكِ ما كتبتْ
قولاً واحداً فلمثل هذا الحب صنعت سدْ
 فالأمور القلبية لا تقبل كلامـاً ولا غدرْ

   ا.د/ محمد موسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق