الاثنين، 13 مارس 2017

لن تغيبي .................2017/3/2
تركتيني ولم اتركك
ذهبتي ولم اذهب
وايضا مازلتي
فان احتجت اليكي
اعرف كيف احضرك
ماهي الا لحظات
وفعل بسيط
اغمد اعيني
لبره
اناديكي
اجدك
بابتسامتك المشهورة
واسنانك اليانعه
لم تفارقني تلك السنه المكسورة
لم تفارقني تلك العيون المبهورة
تنطقين حقيقي
عندما ارددها
احبك احبك
بابتسامه جميله
((يسلملي قلبك الطيب))
تكفيني تلك الاحرف
النظرة
يكفيني وجودك في خيالي
همسي
لن اتركك
ولن تتركيني
ما زلتي بكل همسك بين يدي
كما الشمس واضحه المعالم
كنت القمر
انتي القمر
الروح
الحياة
الامل
مازلت ارددها
احبك
احبك
احبك
مازلت ارها ابتسامة ثغرك
وفرحتك الغارمه
مازلت استمتع بانفاسك داخل اذني
لا تبكي انها ليس دموع حزني
بل هي دموع فرح
لما اشتاقك
وكيف اشتاقك وانتي بالفعل داخل صدري
كل دقيقه اراك
لا يمنع رؤياكي
غير ان افتح عيناي علي ضوء وظلام بدنيا لا اريدها
لا اريد هذه الدنيا
ماذا افعل بها بدونك
هناك امام هذه الدنيا لي جفوني
حنيما اغمدها
اري الجنه اراكي حوريتي
اري كل ما يحلو لي
ماذا بعد
نسمه رقيقه
رقة العبير
لم تغيبي ابدا ولن تغيبي ابد
انك ابديه في حقيقتي
اكذب ان قلت يوما استطيع ولو للحظه نسيانك
فانتي هنا بانفاسك
هنا بكل خصلات شعرك
يا من في الشكل تشبهنني
ولكن شتان الفرق
بالجمال المقدر
وكيف لا جمال وانتي من صورك الرحمن
كيف ومن خلق قلب الطيب اله الرحمه
 سأجول بخاطري وبخيالي كل لحظه
لن امل
فقط لاحدثك
احدثك حتي وان وصفت بالجنون
فاي وصف اقبله
احيانا اوصف نفسي مرة باني خان
وخيانتي هنا
ان اترك خيالتي لو لحظه دون ان اراكي او اتذكرك
اذهبي لن تذهبي
غيبي لن تغيبي
اغربي انتي شارقه للابد
شمس بنور ساطع وحرارة دفيئه
قمرلا انتظره ثلاثين يوم كا استمتع به يوما
فانتي نعم انتي
كل لحظه قمركامل
كل بره شمس لا تغيب
انتي انتي انتي
وما لي غيرك
حبيبتي
نعم حبيبتي وانا عليتك
انا عاها مستديمه تلازمك مدي الحياة
لن تترك
اعلم تودين التخلص منها
ولا جدوى
اراكي تجلسين لبره
تسترجعك الذكريات
اراها علي خدك
لا لكي بها
تخرج دون ارداتك
اري يدك تريد ان تزيل تلك الدمعه
تلاحقها الاخري
والاخري
تفزعي وتقومي وتبتسمي من خلف الدموع
تريدا التظاهر بالقوة
واي قوة امام القلب
اي قوة امام قدر الله
فانا حب مقدر من السماء
ليس لكي به اراده
وايضا ليس لي اراده
اعلم اني معك
اعلمي انك معي
زوجه شرعيه علي عقد الاله
وشهود من الملائكه
هنا في السماء
ليس لي بتلك الارض من سكن
اسكنك هنا علي سطك القمر
اتخذ من تلك النجمات مصابيح
تلك النجمه الباهرة اخترتها لغرفه نومك
وهناك اخري لمجلسنا وساعات الونس
واخري لمطبخك
اراكي تطيبين لي الطعام وكلمتك الشهيرة
((كل كويس))
لكي لا تنزعجين انها ليست دموع
لا بل دموع ودموع ودموع
معزرة حبيبتي
لكي الطاعه الا في طلبين قد طلبتهم مني
لن استطيع ان البهم لكي
الاول قولتي لي ((لاتبكي )) لااريد دموعك
ولن استطيع ان البي وللان وللمستقبل لا طاعه لكي في هذا الطلب
الطلب الثاني ((عوزاك راجل))
اقولها هنا امام العام
وامام الله
انا مع قلبك وقلبي لا اعرف معني الرجوله
اراني كما طفل لا يستطيع الاستغناء عن امه
كيف اكون رجل بدون قلبي
فانتي روحي
اذا ذهبت ذهب كل شيء
و بقيت هيكل فقط
فانا اوعدك ان لا قوة
اي لا رجل بدونك
بدونك ما انا غير شيء
لا قيمة له ولذالك استردد قوتي في غيابك
باحلامي
وهنا لن تغيبي ولن تغيبي

 لن تغيبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق