الجمعة، 29 نوفمبر 2019

لن أتنازل بقلم أحمد بنادي

***   لن أتنازل   ***

لن أتنازل
أبدا .....أبدا ....
لن أتنازل
عن قرب ...
أو عن بعد ......
أنا الولهان
وأنت الجمال
الفتان !!!
لأي عدواني
وكيفما كان العدوان  ؟؟؟
سأقاوم
ولن أتنازل
مهما كان الثمن ؟؟؟
الذي سأدفع
ولو كلفني
باهضا ......باهضا ....
لن أتنازل
عمري ...
لك أهدي
قربان !!!
ولا أتنازل
ولو نزعوني
روحي
مني ...
أوصي
بجثماني
فيك يدفن
ولا أتنازل
أنت قلعة عشقي
وحصني ....
المنيع !!!
فيك مقامي
وصرحي ....
البديع !!!
من إبداع
هامان !!!
المبني
بدقة التمعن
والبعد ....
في النظر
من سواعد أحداقي
بإتقان !!!
لبنة ..... لبنة ...
من نبض فؤادي
وعزة نفسي
من زمان !!!
بشق الأنفس
من باطني
بالكتمان !!!
من صلب عشقي
وبروافع إعجابي
نزل
فشيد البنيان
وعيني ...
من وضعت الحجر الأساس ؟؟؟
وأولى اللبن
لن أتنازل
أبدا ......أبدا ....
لن أستسلم
ولن أهان !!!
سأدافع
بكل ما أملك !!!
من قوة
وبكل غال
ونفيس
إما أكون !!!
أنا الصاحب
والمالك الأبدي
أستمتع
بكامل حقوقي
بالشرع
والقانون
أو لا أكون
فلا أتنازل
سأبقى معلق
من حبال عروقي
بأهداب
تلك العينين
السودوين
والأشفار ستائري
فأنام
وأنا مرتاح البال
في جوف
ليالي
تلك الجفنين
أقيم ...
إلى الأبد ....
ويتحول الجميع
باسمي
أنا الإسم
والمنزل
والعنوان !!!

بقلم أحمد بنادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق