الثلاثاء، 27 يونيو 2017


لا تعتذري ..................2017/6/10
لا لا تعتذري
لا انتظرها اسف علي شفاكي
سيدتي لا تزيدي وزري
فما انتي غير ملاك اتمني رضاكي

يا اكبر قلب 
اكبر حب
اكبر عشقا 
سكن الروح

يا معدن ذهب
لا معكي عطب 
لا شوكا
لا لا لا جروح

لا تعتذري
لا يعني انك رايتي دموعي
تبادليني الدمع
وان انطفت في دنيايا شموعي
تكونين انتي الشمع

لا لا تعتذري
صاحبة القرار
وان كنت انا الضحيه

وكان حظري
وشربت امر المرار
بقرار قاس عليه

لا احملك فوق طاقتك
فانتي بشرا ملاك
وان اهلكت طاقتي
ف بغيرك انا في الهلاك
وان سدت كل طاقاتي
ما اريد حياة بغير هواك

لا انتظر اعتذارك
فانتي الانفاس لصدري
الدم للشريان

اسألي احبارك
ان كنتي لا تدري
ولا لا تعتذري الان

رغم الالم 
يزيدني اعتذارك الام
ما سكت القلم 
ولا وقف عن البوح اللسان
وان وقف القدم
وسكنت كل الاعضاء ما ان
اعتذارك

ما ان اعتذارك
لا لا ليس لي لن اقبله
اذهبي ابني دارك
اتركيني لا همي تعويله

اذهبي رغم انها مقاده
نار لا يطفها اي اعتذار
كنت انتظر للحياة بكي اعادة
ولا فادني يوم الانتظار

فانا اليوم ميت 
للثراء يرحب
لاا نتظر يوم عيد
بدونك حب

ولا انتظر يوم من اميراتي الاعتذار
بنيتي داري رفضتي تسكني الدار
العيب ليس فيكي لا لا للاعتذار
العيب في ربما كنت من مال له الجدار
لا مال بل سقط ولا عودة لمن دار

عودي لدنياك بدون اعتذار ؛؛ اتركيني
ولكني لم اترككي في احلامي
فانتي الجنة ولا نار حينما اجدك حنيني
حينما تكوني في الخيال امامي

لا تحسي بذنب
ربما انا لا استحقك
ربما كنت ذئب
استباح يوم عرضك
او كنت كرب
سكن منك قلبك
او كنت رعب
كبوسا فقط ليزعجك

يوما ما اراد 
ان يقول للعالم اني احبك
كان السواد
في قرارا كان كل حقبك

لا تعتذري 
لا دموعك اليوم اريدها
هي اجري
خلف الابتسامه احذري ضياعها
احذري ضياعها


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق